القهوة


اهلا بيك ف القهوة. ادخل متتكسفش، دي القعدة لسة هتبتدي و المشاريب ببلاش. في القهوة هتسمع كل حاجة، راجل عجوز بيكلم في السياسة ، او شاب صغير بيتكلم في الرياضة. هتلاقي عيل صغير بيكلم اصحابه عن اخر فيديو جيم، و هتلاقي واحدة بتكلم صاحبتها عن البلوزة اللي اشترتها امبارح. ايوة، هتلاقي بنات في القهوة. المكان راقي بالرغم من اسمه، و مناسب لجميع الاعمار و الاجناس. القهوة على طول مفتوحة، عمرك م هتيجي و نقوللك لا. مش عاوزينك تقلق، دايما هتلاقي مكان. عاوزينك بس ترتاح في الكرسي و تطلب زي ما انت عاوز. في القهوة كل الناس اصحاب، محدش بيحرج حد حتى لو اعترض على وجهة نظره. انا عارف انك لسة جديد، و انا مش اقدم منك ولا حاجة، صدقني هتحب الجو، في القهوة كله صاحب مكان. ادخل متتكسفش، دي القعدة هتحلو و المشاريب على طول ببلاش
.

Monday, June 21, 2010

شعور بالحيرة




منذ ان ظهرت في حياتي و انا اعلم انها مميزة. منذ ان ظهرت في حياتي و انا لا ارى احدا سواها. لم اكن اؤمن بالحب من اول نظرة، الحقيقة انني لم اكن بالحب اطلاقا. لكن رؤيتها اطلقت في نفسي فيضا من المشاعر لم اعهده من قبل، هل هذا هو الحب؟

المشكلة ان ظهورها في حياتي جاء متزامنا مع زواج اعز اصدقائي، مما جعلني افكر، هل ما اشعر به هو الحب حقا؟ ام انه شعور ناتج عن الغيرة؟ هل تعلقي بها جاء بسبب غيرتي من صديقي الذي وجد المراة التي تقبل ان تقضي عمرها معه فتزوجها و تركني وحدي؟

هل انا احبها حقا؟ ام ان حبي لها هو مجرد محاولة من عقلي الباطن لتقليل شعوري بالوحدة؟ فالنفترض انني احبها حقا، هل تبادلني الحب؟ بالطبع لا، فهي لا تعلم من انا. المضحك في الامر هو انني لا اعرف من هي ايضا، كل ما اعلمه عنها هو انها زميلتي في العمل لا اكثر، لست حتى اعلم ما اسمها.

ترى كيف سيكون حال اذا صارحتها بحبي و رفضته؟ و الالعن، كيف سيكون حال اذا بادلتني الحب و انا الذي- حتى رايتها- كنت اكره النساء؟

يا الهي.....تكاد تقتلني الحيرة و انا عاجز عن التوقف عن التفكير....ماذا افعل؟ هل اصارحها بحبي وليكن ما يكون؟ هل انتظر حتى اتاكد ان ما اشعر به هو الحب اصلا؟ ام اتجاهل ما اشعر به ايا كان و اضى قدما بحياتي كما كنت قبل رؤيتها؟


لست ادري !!



2 comments:

7ekaya said...

إنه الوهم بعينه .. فلا تعيش فيه كثيرا لئلا تستيقظ ذات يوم فتجد نفسك زوجاً لامرأة لا تعرف من هي ولا كيف حدث هذا ... استيقظ بإرادتك قبل أن تصحو رغماً عنك فلا تقدر على دفع القضاء والقدر
تحياتي

منجي باكير said...

سعيا منها لتطوير النقاش و الاستفادة من المدونين العرب ، مدونة الزمن الجميل تدعوك لإبداء رأيك في موضوع : فكرة مجنونة !!!

Post a Comment